الثلاثاء، 26 مايو 2015

بالصور .. حبس صاحبة كليب سيب إيدي بتهمة الرذيلة بالمجتمع










تم حبس صاحبة كليب " سيب ايدي " 4 ايام بتهمة نشر الفسق والرذيلة وتم ذلك في قسم العجوزة وتم احضار المدعو وائل محمد مخرج ومنتج الكليب والممثل معاها ولقد تم استدعائة من تونس قائلاً انا معي جنسية امريكية ولحد احد له الحق في التدخل اعمالي ولقد صورت الكثير من الفيديوهات في رمضان وذكر ولكن كل الحكاية انني "  رأيت الكثير من المخرجين يستعرضون هذة الفكرة وانتجت انا هذا الفيديو لأعرف كل واحد شخصيتة وانني قادراً علي ان اخرج مثل هذة الفيديوهات كثيراً قائلاً انني سوف ارجع مصر في معادي ولا يهمني هذا وسوف استمر في اعمالي كما انا وانني سوف اتحاكم زي زي اي شخص













تم حبس صاحبة كليب " سيب ايدي " 4 ايام بتهمة نشر الفسق والرذيلة وتم ذلك في قسم العجوزة وتم احضار المدعو وائل محمد مخرج ومنتج الكليب والممثل معاها ولقد تم استدعائة من تونس قائلاً انا معي جنسية امريكية ولحد احد له الحق في التدخل اعمالي ولقد صورت الكثير من الفيديوهات في رمضان وذكر ولكن كل الحكاية انني "  رأيت الكثير من المخرجين يستعرضون هذة الفكرة وانتجت انا هذا الفيديو لأعرف كل واحد شخصيتة وانني قادراً علي ان اخرج مثل هذة الفيديوهات كثيراً قائلاً انني سوف ارجع مصر في معادي ولا يهمني هذا وسوف استمر في اعمالي كما انا وانني سوف اتحاكم زي زي اي شخص




الثلاثاء، 26 مايو 2015

بالصور .. حبس صاحبة كليب سيب إيدي بتهمة الرذيلة بالمجتمع










تم حبس صاحبة كليب " سيب ايدي " 4 ايام بتهمة نشر الفسق والرذيلة وتم ذلك في قسم العجوزة وتم احضار المدعو وائل محمد مخرج ومنتج الكليب والممثل معاها ولقد تم استدعائة من تونس قائلاً انا معي جنسية امريكية ولحد احد له الحق في التدخل اعمالي ولقد صورت الكثير من الفيديوهات في رمضان وذكر ولكن كل الحكاية انني "  رأيت الكثير من المخرجين يستعرضون هذة الفكرة وانتجت انا هذا الفيديو لأعرف كل واحد شخصيتة وانني قادراً علي ان اخرج مثل هذة الفيديوهات كثيراً قائلاً انني سوف ارجع مصر في معادي ولا يهمني هذا وسوف استمر في اعمالي كما انا وانني سوف اتحاكم زي زي اي شخص





أضغط هنا لمشاهدة الموضوع كامل